ارحموا هذا الشعب…

2012-05-17 10:40


ارحمو هذا الشعب…
إنّ جُل المجتمع السياسي والمجتمع المدني والإعلام في واد، والشعب في غالبيته في واد ثان. والسبب ليس إلا تغطية عين الشمس بالغربال كما يقول المثل. وتتمثل التغطية في تناول مشكلات الساعة دون تأصيل في الوجدان وفي العقل للمجتمع: الدين.
الإعلام: في جله مُبقٍ على أنسقة التفكير القديمة التي تمارس الرقابة الذاتية. وبالتالي ليس بإمكانه [...]


Lire la Suite...